"حازمون" تطالب مرسى بالتدخل لوقف انتهاكات الأمن فى سيناء

صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية
طالبت حركة "حازمون" الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بالتدخل العاجل لوقف عمليات الأمن الغاشمة فى سيناء، كما طالبته بإخضاع عمل الأجهزة الأمنية لرقابة القضاء والنيابات المختصة، وعدم السماح لها بممارسة مهامها وفق مفاهيم وأساليب نظام مبارك والعادلى.

وقال خالد حربى، مسئول المكتب التنفيذى لحركة حازمون، فى بيان صادر عن الحركة اليوم، الجمعة، "لم يعد مقبولاً فى مصر الثورة، أن تمارس الأجهزة الأمنية عملها فى غيبة من رقابة الشعب والقانون، لاسيما وهذه الأجهزة مازالت تزخر بالعناصر الفاسدة التى تربت على يد العادلى وحسن عبد الرحمن وغيرهم من القتلة".

وأكد "حربى" أنه ثبت بالأدلة القاطعة، أن هذه الأجهزة عادت للتنكيل بأهالى سيناء، ومداهمة المنازل ليلاً، والتعدى على النساء بالضرب والإهانة، وإرهاب الأطفال، واعتقال الأبرياء.


وتابع قائلاً "إن الرئيس مرسى- الذى نرجو له التوفيق- قد تحمل أمام الشعب مسؤولية قيادة هذه العلميات ضد قتلة جنودنا، وبالتالى فهو المسئول أمامنا وأمام الله من قبل عن هذه المظالم مسئولية مباشرة".

وأضاف، "إذا كنا نقدر الظرف العصيب الذى تمر به مصر الآن، وضرورة ملاحقة قتلة جنودنا، فإننا لن نسمح أبدا أن تعود سياسيات القمع والإرهاب تحت ستارها القديم، الحرب على الإرهاب".
ان اعجبك موضوعنا فنرجوا ان تنشره :

إرسال تعليق

 
الحقوق: copyright © 2011. مدونة فضفضة -تعريب مدونه فضفضه