طريقة أستبدال صورة الصفحة بصورة متحركة شرح مصور

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم سأقدم لكم شرح هااام جدا وهو طريقة استبدال صورة الصفحة الخاصة بك الى صورة متحركة ولكن ليس جميع الصور المتحركة ولكن نوع معين منها ....... يجب ان نعلم ان الشرح صعب قليلا ويحتاج الى التركيز التام : لنبدأ الشرح: ولكن قبل البدء يجب عليك تطبيق هذا الشرح على متصفح فايرفوكس واذا وجدت فى الشرح صورة غير واضحة قم بالضغط عليها :
أولا: سنحتاج الى تطبيق الـ Html لتسطيبه على متصفح فايرفوكس للتعديل على الاكواد بعد ذلك ..... اذا وجدت هذه العلامة فى متصفحك فلا داعى لتسطيبه ...... اما اذا لم تجدها ... تابع الشرح :


ثانيا : اذا لم تجد العلامة السابقة فى متصفحكـ قم بالدخول الى هذه الصفحة لتسطيب التطبيق<<أضغط هنا>> ... ثم تابع الشرح كما بالصور :




ثالثا : ستظهر لك بعد ذلك نافذة منبثقة .. قم بالضغط على Instal Now حتى يبدء تسطيبه على متصفحك.. كما بالصورة :
رابعا : سيقوم بعد ذلك بتسطيب التطبيق على متصفح فايرفوكس .......لذلك انتظر قليلا حتى يتم تسطيبه :
خامسا : سيطلب منك بعد ذلك الضغط على Restart Now ... وبعد الضغط عليها سيتم أغلاق المتصفح ثم بعد ذلك سيتم فتح المتصفح تلقائيا .... كما بالصورة :
سادسا : اذا ظهرت لك هذه العلامة تأكد ان التطبيق تم تسطيبه بنجاح .... ثم تابع الشرح بعد ذلك :


بعد ذلك تابع الشرح لتعرف كيفية أستبدال صورة الصفحة بصورة متحركة ... ولكن تأكد من اتمام جميع الخطوات السابقة


1-
قم بالدخول الى صفحتك التى تريد استبدال الصورة الخاصة بها بصورة متحركة
2-
قم بالضغط على زر المشاركة الموجود بصفحتك .... كما بالصورة:
                                                    
3-
بعد ذلك ستظهر لك نافذة منبثقة لمشاركة صفحتك ولكنك لا تقوم بمشاركتها قبل التعديل اولا عليها ...... قم بوضوع الماوس على هذه النافذة المنبثقة ثم قم بضغط كليك يمين بالماوس ثم قم بالضغط على اخر خيار يظهر لك وهو (inspect element with firebug) ....... كما بالصورة :
        
     

4- بعد ذلك سيظهر لك مستطيل كبير فى نهاية المتصفح به اكواد عديدة جدا .... قم بنسخ رابط الصورة الخاصة بصفحتك ثم قم بوضعها فى مستطيل البحث وأضغط على next للبحث عليها فى الاكواد الموجودة ... كما بالصورة :





5- سيظهر بعد ذلك رابط صفحتك ما بين الاكواد .... ولكننا لن نحتاجه فى شئ اطلاقا ولكن حتى يساعدنا على الوصول فى المكان الصحيح .بعد ذلك ستجد رابط صورة اخرى لصفحتك تحت الجملة المحددة بالاصفر فى الصورة وهذا الرابط هو الذى سنحتاجه  .. تابع الشرح كما بالصورة:


6-
قم بأستبدال رابط صورة صفحتك برابط الصورة المتحركة.. كما بالصورة :
























7- بعد ذلك قم بأخفاء مربع الاكواد بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة ....... ولكن ستجد ان النافذة المنبثقة ما زالت بها صورة صفحتك فهذا امر عادى جداا ولكن ستتغير صورة صفحتك الى الصورة المتحركة بعد المشاركة .. ولكن قبل المشاركة أذا اردت تعديل اسم  الصفحة قم بتعديلها وايضا وصف الصفحة .. بعد ذلك اضغط مشاركة... تابع الشرح بالصورة:
8- كما يمكنك انزال الصورة المتحركة فى صفحتك او مجموعة لك او فى حائط صديق لك او فى رسالة وذلك بالضغط على القائمة المنسدلة... كما بالصورة:



تابعوا معنا دائما جميع شروحات الفيسبوك المصوره على فضفضه بلوجر

للعوده مره ثانيه اكتب فى قوقل مدونه فضفضه
ان اعجبك موضوعنا فنرجوا ان تنشره :

إرسال تعليق

دروس واضافات منصة بلوجر

 
الحقوق: copyright © 2011. مدونة فضفضة -تعريب مدونه فضفضه