طريقة جديدة لزيادة معجبين صفحتك عن طريق الروابط؟ بالصور

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
سأقدم لكم اليوم شرح جديد لزيادة معجبين صفحتك بطريقة صاروخية ولكن لمن يستطيع فعل ذلك او بمعنى الاصح من يمتلك احتراف نشر رابط ما ويستطيع ان يحقق له مشاهدات عالية ..... سيتم التوضيح: ستقوم بدخول الى موقع ليدمج لك رابطين الرابط الاول هو رابط صفحتك والرابط الثانى هو رابط لتحميل برنامج ما او ملف او فيديو ...... والخ ) طبعا سيقوم الموقع بوضع رابط لك دمج لك فيهم الرابطين (رابط صفحتك ورابط تحميل البرنامج او الملف) ستقوم انت وبمهارتك توزيع هذا الرابط  فى الصفحات والمنتديات وهكذا وانا احبذ ان تنشره فى المنتديات اذا كانت لك عضويات كثيرة فى اكثر من منتدى طبعا لو نتخيل ان موضوعك فى اى منتدى من المنتديات الكبيرة زاره 10.000 زائر اكيد عشان يحمل البرنامج يضغط على زر الاعجاب الخاص بصفحتك وطبعا صفحتك ستتزايد انت ومقدار شطارتك وتخيل بقا لو انت وزعت شرح البرنامج وتحميله على اكثر من منتدى من المنتديات الكبيرة طبعا محتاجة حسبة ......... المهم نبدء الشرح :
1-
قم بالدخول الى الموقع من هنا
2- سيظهر لك الموقع ....... تابع الشرح كما بالصورة :


3-
قم بنسخ اى رابط من الروابط التى ستظهر لك وقم بوضعها وتوزيعها فى اكثر من منتدى ان كان فى استطاعتك ذلك اما اذا كانت المنتديات ليست من هوايتك فلتقم بتوزيعها فى الفيس بوك ........ تابع الشرح كما بالصورة :



4- طبعا فى النهاية سيظهر لاى شخص يريد تحميل الملف او البرنامج زر الاعجاب الخااص بصفحتك ولا يمكنه تحميل الملف الا بالضغط على زر اعجاب صفحتك وبعدها سيقوم الموقع تلقائيا بتحويله الى موقع اخر ليستطيع تحميل الملف ....... كما بالصورة :



ان اعجبك موضوعنا فنرجوا ان تنشره :

إرسال تعليق

دروس واضافات منصة بلوجر

 
الحقوق: copyright © 2011. مدونة فضفضة -تعريب مدونه فضفضه