الاخوان يهينون المصريين ... شراء اصوات الفقراء والمساكين من حملة مرسى






بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى فى الله متابعينا على الفيس بوك وعبر بلوقر

لا اعلم لماذا ابكى وانا اكتب هذه السطور

لست اعلم ان كان هذا بسبب الفيديو الذى شاهدته وارفقته لكم ؟

ام لان الاخوان وعلى رئسهم المرسى اهانوا الشعب المصرى بأكمله بما فعلوه

ظنا منهم انه يستطيعون ان يسيطروا على الشعب المصرى بما يقدمونه من مواد ضروريه كالسكر والشاى والارز

هل وصل الامر بنا الى هذا الحد ؟

الاستهتار بكرامه المواطن المصرى وشعوره ؟

ازلال الشعب المصرى ؟ وخاصه محدودى الدخل ؟

حسبنا الله ونعم الوكيل

تعالوا نشوف الفيديو



ياريت تفكر قبل متختار المرشح

ياريت تشوف الفيديو وتقولى انا غلطان ولا  لا

انا ضد الاخوان

انا ضد الاستعباد

انا ضد اضطهاد وازالال محدودى الدخل

انت ضد مين ؟


ان اعجبك موضوعنا فنرجوا ان تنشره :

إرسال تعليق

 
الحقوق: copyright © 2011. مدونة فضفضة -تعريب مدونه فضفضه